رييس يعرب عن رغبته في العودة الي اسبانيا

حجم الخط
0

رييس يعرب عن رغبته في العودة الي اسبانيا

رييس يعرب عن رغبته في العودة الي اسبانيا لندن ـ ا ف ب: اعرب الاسباني الدولي خوسيه انطونيو رييس مهاجم ارسنال الانكليزي وصيف بطل دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عن رغبته بترك النادي اللندني والعودة الي بلاده لانه لم يتأقلم علي العيش في العاصمة الانكليزية، حسب ما صرح لصحيفة نيوز اوف ذا وورلد الانكليزية.واعترف رييس (22 عاما) انه يجد صعوبة بالغة في الاستقرار في لندن رغم انه يلعب في صفوف ارسنال منذ كانون الثاني/يناير 2004 قادما من اشبيلية مقابل 10.5 ملايين جنيه استرليني، علما انه مدد عقده في تموز/يوليو 2005 لستة اعوام اضافية.وابدي رييس رغبته في التحول الي فريق العاصمة الاسبانية ريال مدريد، مضيفا سيكون شرفا كبيرا لي ان العب مع ريال مدريد، لطالما قلت اني اريد العودة الي اسبانيا، لم اتأقلم مع الحياة الانكليزية. واذا اراد ريال مدريد التعاقد معي سيكون الامر رائعا .وتابع رييس لا املك شيئا ضد ارسنال بل علي العكس، انه ناد رائع وساعدني كثيرا، كما حظيت بدعم الجماهير منذ انتقالي الي الفريق، لكنهم يعلمون انني لم اتأقلم مع اللغة والمناخ هنا .3

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية