مقتل أحد ضباط الأمن الوقائي وإصابة شرطي آخر في غزة برصاص مسلحين مجهولين

حجم الخط
0

مقتل أحد ضباط الأمن الوقائي وإصابة شرطي آخر في غزة برصاص مسلحين مجهولين

مقتل أحد ضباط الأمن الوقائي وإصابة شرطي آخر في غزة برصاص مسلحين مجهولينغزة ـ القدس العربي ـ من أشرف الهور:أعلن جهاز الأمن الوقائي في قطاع غزة أمس أن مجموعة مسلحة مجهولة الهوية أقدمت علي قتل الضابط صقر عنبر 45 عاما برتبة رائد في مدينة خانيونس جنوب القطاع. وأفاد الجهاز في بيان له أن مسلحين كانوا يستقلون سيارة من نوع سوبارو أطلقوا عدة طلقات علي الضابط عنبر، وهو يعتلي دراجته النارية في منطقة السطر الغربي بالمدينة.وأفادت مصادر طبية في مدينة خانيونس أن عنبر وصل الي مستشفي ناصر بالمدينة مصاب بجراح بالغة ولكن سرعان ما فارق الحياة. وتوعد جهاز الأمن الوقائي في بيانه بملاحقة المعتدين وتقديمهم الي المحاكمة. يذكر أن محافظة خان يونس شهدت عدة حوادث متفرقة خلال اليومين الماضيين قام خلالها مسلحون مجهولون بإطلاق النار علي نشطاء حركة فتح والأمن الوقائي، وأستاذ جامعي يعمل بالجامعة الإسلامية مقرب من حركة حماس. الي ذلك فقد أفادت مصادر طبية في مستشفي الشفاء بمدينة غزة أن أحد أفراد الشرطة الفلسطينية أصيب أثناء عمله في ميدان فلسطين وسط مدينة غزة ظهر أمس أيضا بجراح خطرة نتيجة إطلاق النار عليه من سيارة مسرعة تواجدت في المكان. وفي موضوع ذي صلة قام عشرات الأطباء وبعض نواب المجلس التشريعي بالاعتصام في ساحة مستشفي الشفاء احتجاجا علي الاعتداءات من قبل بعض المواطنين، علي المستشفيات وفي أعقاب قيام بعض المجهولين بإطلاق النار أمام مبني المستشفي يوم أول من أمس أسفر عن إصابة عشر مواطنين بجراح مختلفة. وطالب الدكتور أحمد بحر النائب الأول للمجلس التشريعي خلال كلمة له أمام المعتصمين، علي ضرورة حماية الوحدة الوطنية مثمنا دور الطواقم الطبية التي تعمل ليلاً نهارا،ً لخدمة الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الاحتلالية والاعتداءات المتواصلة. وأكد بحر علي ضرورة تواجد القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية، لحفظ الأمن والنظام داخل أسوار المستشفي مطالبها بالضرب بيد من حديد علي كل العابثين بأمن البلد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية