المقاومة ورطت الزعماء العرب

حجم الخط
0

المقاومة ورطت الزعماء العرب

المقاومة ورطت الزعماء العربالاستاذ رئيس التحريرتحية طيبة وبعد،المتابع لمقالاتكم يلمس مدي عمق وصدق نظرتكم للشؤون الفلسطينة، لذا احببت ان اطرح هذا التساؤل.عمد الصهاينة عندما اسرت حماس جنديهم الي ضرب البني التحتية ومارست نفس الشيء في لبنان، والمتتبع يجد ان الصهاينة يرمون الي تحقيق بعض الاهداف واهمها جعل عمليات المقاومة في عيون الزعماء والشعوب العربية مصدر وبال ومصدر دمار علي الشعوب، وتصويرها انها عاجزة (اي المقاومة) عن تحقيق اي شيء غير التسبب في مزيد من المشاكل وان العملية السلمية هي افضل خيار حتي ولو انها لم تأت بأي نتيجة بل كرست احتلالا قائما. وللأسف نجحت في جر تصريحات من زعماء عرب معارضة ولو ضمنا للمقاومة وسقطوا في الفخ ـ علموا ام لم يعلموا ـ وانساق معهم بعض الناس ونسوا جرائم الصهاينة، وكأن العدو لم يقتل عائلة غالية من قبل وكأن المغامرات المحسوبة في اوسلو سقت الفلسطينيين شربة ماء.الا تؤيدني في ذلك بأن ضرب البني التحتية وقتل المدنيين الذي اجازه حاخامات الضفه واستخدام الاسلحة المحرمة جريمة البست المقاومة ظلما وزورا.للأسف لا يوجد عندنا حاخامات يجيزون لمقاومينا الشرفاء ما يجيزه حاخامات الصهاينة لمجرميهم.نرجو فضح كيف استطاع الصهاينة شق الصف العربي بسهولة وافشال أي لقاء عربي قد يخرج ولو بشجب وحجر المقاومة المسلحة في الزاوية، أو علي الاقل تحييد دعمها.فقد اصبحت المقاومة التي هي فخر الشعوب ينظر لها بعين الريبة وكأنها هي من تقصف وهي من تقتل وليست حاملة لواء التحرير وليست من ضحي بالغالي والنفيس من اجل شرف الامة وكرامتها. عبدالرحمن السعودية6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية