أدنوك لن تغير هيكل امتيازات النفط بالإمارات

حجم الخط
0

دبي – رويترز: قال المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) امس الأحد إن الشركة ترغب في الإبقاء على الهيكل الحالي لامتيازاتها للنفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة دون تغيير وستقدم توصيتها إلى المجلس الأعلى للبترول في أبوظبي في وقت لاحق هذا الأسبوع.وكان عبد الله ناصر السويدي يتحدث إلى الصحافيين على هامش مؤتمر لصناعة النفط والغاز.ويسمح نظام الامتيازات الإماراتي لمنتجي النفط والغاز بالاستحواذ على حصة في الموارد بالبلد العضو في منظمة أوبك. ويحل موعد أول تجديد للامتيازات في 2014.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية