الرياض – (يو بي اي): يخضع أطول رجل في العالم الباكستاني غلام محمد أحمد للعلاج من مرض التدرن الرئوي في مستشفى الأمراض الصدرية بالطائف بالسعودية.وذكرت صحيفة ‘سبق’ الإلكترونية امس الاربعاء ان غلام محمد تم تحويله من المستشفى السعودي الألماني بجدة، أمس.وأضافت ان غرفته بالمستشفى ازدحمت بالزائرين من المرضى والممرضين لالتقاط الصور معه .يشار الى أن غلام يبلغ من العمر ثلاثين عاماً وكان قد دخل موسوعة غينيس كأطول رجل بالعالم منذ عام 2002 وحتى عام 2006 ، فيما كان قد أقام بمدينة دبي قرابة الثمانية أعوام، ثم انتقل الى جدة منذ عامين. يخضع أطول رجل في العالم الباكستاني غلام محمد أحمد للعلاج من مرض التدرن الرئوي في مستشفى الأمراض الصدرية بالطائف.وذكرت صحيفة ‘سبق’ الإلكترونية امس الاربعاء ان غلام محمد تم تحويله من المستشفى السعودي الألماني بجدة، أمس.وأضافت ان غرفته بالمستشفى ازدحمت بالزائرين من المرضى والممرضين لالتقاط الصور معه .يشار الى أن غلام يبلغ من العمر ثلاثين عاماً وكان قد دخل موسوعة غينيس كأطول رجل بالعالم منذ عام 2002 وحتى عام 2006 ، فيما كان قد أقام بمدينة دبي قرابة الثمانية أعوام، ثم انتقل الى جدة منذ عامين.