اتحاد الكرة الاسيوي يقبل طلب لبنان الانسحاب من تصفيات كأس اسيا
اتحاد الكرة الاسيوي يقبل طلب لبنان الانسحاب من تصفيات كأس اسيا ملبورن ـ رويترز: قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم طلب لبنان للانسحاب من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس اسيا 2007. وأرسل الاتحاد اللبناني لكرة القدم خطابا رسميا الي الاتحاد الاسيوي يوم الاثنين يطلب فيه الانسحاب من البطولة مشيرا الي الظروف المأساوية التي سببها القصف الاسرائيلي.وقال الاتحاد اللبناني في خطابه ان الهجمات الاسرائيلية أفقدت المسؤولين القدرة علي الاتصال بالعديد من لاعبي المنتخب الوطني بينما جعل اغلاق مطار بيروت والدمار الذي أحدثه القصف المكثف بالطرق السفر للعب المباريات الخارجية شبه متعذر. وقال الاتحاد الاسيوي في موقعه علي الانترنت ان لجنة المسابقات بالاتحاد اجتمعت امس الخميس في كوالالمبور بماليزيا وقررت قبول الطلب اللبناني دون غرامة أو عقوبة.وأضاف الاتحاد ان تعادل لبنان والكويت 1/1 في بيروت في مباراتهما الافتتاحية في 22 شباط (فبراير) سيعلن الغاؤه وان المجموعة الرابعة التي تضم أيضا استراليا والبحرين ستواصل لعب التصفيات بثلاثة فرق فقط. 3