اسبانيا – (رويترز): تعادلت اسبانيا 2-2 مع مضيفتها جمهورية التشيك في الدور النهائي لكأس ديفيز للتنس لفرق الرجال امس.ففي أولى مباراتي الفردي المعكوس بين الفريقين فاز الاسباني ديفيد فيرير على توماس برديتش بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة 6-2 و6-3 و7-5.وكانت التشيك تقدمت 2-1 بعد نهاية مباراة الزوجي السبت عندما فاز برديتش وراديك ستيبانيك على مارسيل جرانويرس ومارك لوبيز 3-6 و7-5 و7-5 و6-3.وانتهت أول مباراتين للفردي يوم الجمعة الماضي بفوز برديتش على نيكولاس الماجرو 6-3 و3-6 و6-3 و6-7 و6-3 وفيرير على ستيبانيك 6-3 و6-4 و6-4.