اصابة اربعة فلسطينيين خلال مواجهات مع الجيش الاسرائيلي بالضفة الغربية

حجم الخط
0

رام الله (الاراضي الفلسطينية) ـ ا ف ب: ذكرت مصادر طبية ان اربعة فلسطينيين اصيبوا الثلاثاء بجروح خلال مواجهات وقعت بين شبان فلسطينيين والجيش الاسرائيلي في مناطق مختلفة في الضفة الغربية.وذكر مسعفون انهم نقلوا شابين من منطقة عطارة شمال مدينة رام الله، اصيبا باعيرة معدنية احدهم بالرأس، خلال مواجهات وقعت في تلك المنطقة بين شبان والجيش الاسرائيلي. وقال المتحدث باسم الهلال الاحمر الفلسطيني محمد عياد لوكالة فرانس برس ان شابا اصيب بالذخيرة الحية خلال مواجهات تجري بين شبان والجيش الاسرائيلي في منطقة حوارة الواقعة بين مدينتي نابلس ورام الله، فيما اصيب شاب اخر بقنبلة غاز. وشيع المئات من الفلسطينيين شابين، في مدينتي رام الله والخليل، احدهم قتل الاثنين برصاص الجيش الاسرائيلي في الخليل، فيما اعلن عن وفاة الاخر متأثرا بجراحه التي اصيب بها السبت الماضي خلال مواجهات وقعت في قرية النبي صالح. وذكرت مصادر امنية فلسطينية، ان مواجهات وقعت ايضا الثلاثاء بالقرب من معسكر عوفر، جنوب رام الله وعند مدخل بلدة سلواد شمالا، لكن لم يبلغ عن اصابات. وشارك العشرات الثلاثاء في تظاهرة تضامنية جديدة مع قطاع غزة، شارك فيها قياديون من حركتي فتح وحماس وباقي الفصائل الفلسطينية، وحمل المشاركون في التظاهرة الاعلام الفلسطينية فقط.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية