اغلاق معبر رفح مجددا بسبب عدم تمكن المراقبين الاوروبيين من الوصول

حجم الخط
0

اغلاق معبر رفح مجددا بسبب عدم تمكن المراقبين الاوروبيين من الوصول

اغلاق معبر رفح مجددا بسبب عدم تمكن المراقبين الاوروبيين من الوصول غزة ـ اف ب: افاد مسؤول فلسطيني في معبر رفح الحدودي مع مصر امس الاحد ان معبر رفح الحدودي مع مصر اغلق مجددا بسبب عدم تمكن المراقبين الاوروبيين من الوصول بعد اغلاق الجانب الاسرائيلي مجددا معبر كيرم شالوم (كرم ابو سالم) الذي يبعد عدة كيلومترات عن معبر رفح.وقال المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لوكالة فرانس برس ان المعبر اعيد اغلاقه مجددا صباح امس بسبب عدم وصول المراقبين الاوروبيين للعمل في المعبر حيث ابلغوا انهم لم يحضروا اليوم لان الجيش الاسرائيلي اخلاهم من معبر كرم ابو سالم واغلق المعبر حتي اشعار اخر .واشار الي انه لا يمكن العمل من دون وجود هؤلاء المراقبين وفقا للبروتوكول الخاص بتشغيل المعبر، وهو منفذ قطاع غزة الوحيد علي العالم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية