لندن – (يو بي اي): أظهرت دراسة جديدة الاربعاء أن تناول الأكل بصورة صاخبة في المكاتب هو أكثر العادات المزعجة على لائحة الموظفين البريطانيين.ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة ‘إيفننغ ستاندارد’، أن 57′ من الموظفين البريطانيين صنّفوا الأكل الصاخب على أنه الأكثر ازعاجاً بين عادات المكاتب، تلاه الزملاء الفوضويون وغير المرتبين في المرتبة الثانية وصنّفهم في هذه الخانة 32′ من الموظفين.وقالت إن 27′ من الموظفين البريطانيين اعتبروا فشل زملائهم في تنظيف أيديهم ومكاتبهم بعد الأكل أكثر العادات المزعجة وحلّ في المرتبة الثالثة، تلته الأطعمة ذات الرائحة الكريهة التي يجلبها الموظفون إلى المكاتب في المرتبة الرابعة وصنّفها في هذه الخانة 26′ من الموظفين البريطانيين.وأضافت الدراسة أن التأخر عن العمل حل في المرتبة الخامسة وصنّفه في هذه الخانة 25′ من الموظفين البريطانيين، والفشل في الاستماع إلى الآخرين في المرتبة السادسة ب 24’.وصنّف 23′ من الموظفين البريطانيين الأحاديث الجانبية اثناء النقاشات في المرتبة السابعة على لائحة العادات المكتبية الأكثر ازعاجاً.وقال وليام هانسون، خبير الآداب العامة، إن الخيار البريطاني حيال العادات المزعجة في المكاتب هو ‘الصمت، لكن أفضل ممارسة للتعامل مع العادات المزعجة للزملاء هي المواجهة وجهاً لوجه ونقل الإحباط لهم بصوت منخفض ووجه مبتسم’.