الاستراليون يبكون

حجم الخط
0

الاستراليون يبكون

الاستراليون يبكون سيدني ـ اف ب: اصيب المشجعون الاستراليون بصدمة وخيبة امل بعد خسارة منتخب كرة القدم امام نظيره الايطالي صفر-1 الاثنين وخروجه من الدور الثاني لمونديال 2006 الذي تستضيفه المانيا حتي 9 تموز (يوليو).وقال المشجع مايكل ريز جونز بعد ان شاهد المباراة في ليتل ايطالي ، الحي الايطالي في سيدني، لقد انهكت وخارت قواي تماما. كنا افضل منهم وقدمنا مستوي جيدا. من المحزن ان تنتهي المباراة بهذا الشكل .وكانت ايطاليا حصلت علي ركلة جزاء غير واضحة في الدقيقة الثالثة الاخيرة من الوقت بدل الضائع سجل منها فرانشيسكو توتي هدف الفوز اليتيم.وبكي عشرات من المتفرجين الذين تابعوا المباراة في هذا الحي ووصل عددهم الي نحو 20 الفا، فيما اطلق آخرون الشتائم بعد ان سجل توتي الهدف الذي انهي مغامرة استراليا الثانية في المونديال بعد الاولي عام 1974 حين خرجت من الدور الاول.ولم يخف الاستراليون من اصل ايطالي تعاطفهم مع منتخب بلادهم الام فاوقدوا المشاعل احتفالا، وقال احدهم ويدعي مايكل بروفينو لم يستفد الاستراليون من النقص العددي في صفوف ايطاليا منذ بداية الشوط الثاني. كان يتعين عليهم عدم اهدار هذه الفرصة. انه لامر صعب لكن هذه هي كرة القدم .وقال مشجع استرالي المباراة كانت رائعة ورقعة كرة القدم ستتسع في استراليا بعد الان .من جانبه، لم يخف رئيس الوزراء جون هوارد الذي يقوم بزيارة رسمية الي اندونيسيا، خيبة امله وصرح لصحافة بلاده قلبي محطم. انها حقا طريقة فظة للخسارة، لكن المنتخب لعب بشكل جيد وبشجاعة فائقة طوال المباراة .وكتبت صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد وداعا ايها العالم الفظ ، بينما تساءل القراء علي موقع الصحيفة في شبكة الانترنت عن صحة ركلة الجزاء التي منحت ايطاليا بطاقة التأهل الي ربع النهائي وادت الي خروج المنتخب الاسترالي من الدور الثاني.3

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية