الجيش الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية

حجم الخط
0

الجيش الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية

الجيش الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية الضفة الغربية ـ يو بي أي: اعتقل الجيش الإسرائيلي فجر امس الثلاثاء سبعة فلسطينيين خلال حملة دهم في الضفة الغربية. وقال الجيش الإسرائيلي إن قواته العاملة في الضفة الغربية اعتقلت خلال نشاطات أمنية وحملة مداهمات سبعة مطلوبين فلسطينيين من نشطاء الفصائل الفلسطينية. وذكر أن اثنين من المعتقلين ينشطان في تنظيم حركة فتح، وينسب إليهما ارتكاب عمليات إطلاق نار ضد أهداف إسرائيلية في منطقة رام الله.وأشار الجيش الإسرائيلي الي أن إحدي وحداته العسكرية العاملة في نابلس تعرضت لإطلاق النار فيما تعرضت وحدة أخري في جنين لإلقاء عبوة ناسفة من دون أن يسجل وقوع إصابات في الحالتين.وقالت مصادر فلسطينية إن القوات الإسرائيلية اقتحمت فجر امس أجزاء واسعة من جنين ونابلس ورام الله، ونفذت عمليات دهم واعتقالات تخللها اشتباكات مع مسلحين فلسطينيين من دون وقوع إصابات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية