الحاكم الظالم ونهايته السودة دنيا وآخرة
الحاكم الظالم ونهايته السودة دنيا وآخرة لكل ظالم نهاية بائسة وغالبا ما تكون مكتوبة بيديه التي ملأت الارض ظلما وطغيانا واستبدادا وفيها يكون الجزاء من جنس الاعمال الشريرة التي ارتكبها في حياته ونابعة من تسلط نفسه عليه لكي تورده الي مصيره المهلك ومصداقا لحكمة الله بختمه علي قلبه وسمعه وبصره بغشاوة فلا يؤمن حتي يلاقي حتفه المستحق.الشعب المصري شغوف بمعرفة المآل الاسود لمبارك الظالم الذي كسا وجه مصر بالفقر والعار والمرض ومعه افراد اسرته الجشعين وخاصة بعد استبداده وتكبره وجبروته بشأن التعديلات الدستورية الباطلة ولتمرير عملية التوريث ضد ارادة الشعب المصري باكمله، مع علم مبارك اليقين بكراهية الشعب المقيتة له وافراد اسرته وبخاصة ابنه جمال، وهو ما يشغل بال هذه الاسرة اللعينة التي لابد ان ينالها قسط من العذاب في الدنيا اما الجزاء الاوفي فهو مرصود لهم لدي رب العزة. الشعب لا ينتظر منهم اي خير علي الاطلاق.وسوف ينقلب السحر علي الساحر ان شاء الله وقريبا سوف ينطق الشعب المصري باكمله ببيت احمد شوقي في قصيدة كان يودع فيها كرومر عندما غادر من مصر(لما رحلت من البلاد تشهدت فكانك الداء العياء وبيلا) وهكذا الحال ايضا عندما يغور مبارك واسرته من وشنا.اللهم فك كرب الشعب المصري يارب وارينا في هذه الاسرة الفاسدة عجائب مقدرتك فانهم لا يعجزونك .احمد فتحي ـ القاهرةرساله علي البريد الالكتروني6