الزمالك يطعن في قرارات اتحاد الكرة
الزمالك يطعن في قرارات اتحاد الكرةالقاهرة ـ القدس العربي ـ من عبد الفضيل طه:ردا علي العقوبات التي حصلت رسميا من اتحاد الكرة لنادي الزمالك والتي تقضي بتغريم النادي 250 ألف جنيه وحرمانه من لعب مباراة السوبر المقرر اقامتها يوم 23 يوليو/ تموز القادم، أعد نادي الزمالك مذكرة قانونية لاتحاد الكرة للطعن في هذه العقوبات.واشار اللواء محمد مفتاح مدير نادي الزمالك بالإنابة أن هذه العقوبات مجحفة للحق لأن الفريق لم يرتكب أي خطأ وظل متواجدا بأرض الملعب لتسلم ميداليات المركز الثاني كما هو مقرر قبل بدء المباراة كما اضاف مفتاح ان صعود الفريق للمقصورة لتسلم الميداليات كان سيعرضه للخطر نظرا لتوتر الموقف داخل المقصورة.من ناحية أخري وقف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المهندس رؤوف جاسر بالإنابة عاجزا عن اتخاذ أي قرار يخص الفرق الرياضية وتشكيل الاجهزة الفنية والموسم الجديد علي الأبواب فما زال الانقسام حول بقاء كاجودا أو رحيله قائما وامتد هذا الانقسام لباقي اللعبات حيث يصر المهندس رؤوف جاسر علي التمسك برأيه في تشكيلات الاجهزة الفنية في حين يرفض باقي أعضاء المجلس هذه الآراء. بعد أن تقدم النادي الأهلي باعتذار رسمي لعدم المشاركة في البطولة العربية للعام الثالث علي التوالي حدد مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة الكابتن سمير زاهر الفرق المشاركة في البطولة وهي الزمالك وانبي والاسماعيلي وجاء اختيار الاسماعيلي بناء علي طلب الشركة الراعية للبطولة بشرط ان تكون للمباريات المحلية الأولوية في شهر ايار/ مايو في حالة تعارض مباريات البطولة العربية معها.من ناحية اخري استكمل مجلس ادارة اتحاد الكرة الجهاز الفني المعاون للبرتغالي فينجادا المدير الفني للمنتخب الأولمبي بتعيين مجدي طلبة مدربا مساعدا وعادل المأمور مدربا لحراس المرمي وصلاح حسني مديرا للفريق ومجدي عبدالغني مشرفا علي الفريق، أما بالنسبة لمنتخب الشباب فقد تم تعيين اسماعيل يوسف مديرا فنيا وفوزي جمال مدربا عاما وحسن مختار مدربا لحراس المرمي وصادق عبدالمنعم مديرا اداريا ومحمود بكر مشرفا علي الفريق، اما منتخب الناشئين مواليد 1990 فتولي مسؤوليته علاء نبيل كمدير فني وسامي الشيشيني مدربا لحراس المرمي وماجد الديباوي مديرا اداريا اما منتخب مواليد 1989 فتولي المسؤولية ربيع ياسين مديرا فنيا ومحمد الصيفي مدربا والمشرف علي الفريق حازم الهواري. دخل نادي انبي في مزايدة مع نادي الزمالك علي ضم أحمد الجمل الجناح الأيمن للدراويش بعد ان عرض انبي مليوني جنيه لشراء اللاعب في حين عرض الزمالك مليونا واحدا.من ناحية أخري فتح مسؤولو الاسماعيلي باب المفاوضات لضم حارس المرمي المغربي عبدالقادر البرازي بعد أن تم ترشيحه من أكثر من جهة للانضمام للاسماعيلي لا سيما أن محمد صبحي حارس مرمي الاسماعيلي اثار أزمة بعد انتهاء المهلة التي منحها للنادي والخاصة بشروط توقيعه. يبدأ النادي المصري البورسعيدي فترة اعداده للموسم الجديد تبدأ المرحلة الأولي للاعداد ببورسعيد وتستمر حتي أول تموز/ يوليو القادم وتبدأ المرحلة الثانية بمعسكر مغلق بمدينة الاسماعيلية يعقبها معسكر خارجي لمدة عشرة أيام في سورية.3