سراج لـ’القدس العربي’ : قد يكون للرئيس رؤية ‘خاصة’ تتعلق بعودة البطولةالقاهرة ‘القدس العربي’ من محمد حلمي القاعود: أكد صبري سراج نائب رئيس الزمالك أن النادي سيقرر تجميد النشاط الرياضي لكافة الألعاب بشكل رسمي حال التأكد من عدم عودة بطولة الدوري في الموسم بشكل رسمي .وقال سراج في تصريحات خاصة لـ’القدس العربي’ أن كرة القدم هي المصدر الرئيسي للإنفاق على الألعاب الأخرى من خلال العائد الذي تحققه مباريات الفريق في بطولة الدوري أو كأس مصر ومن خلال عائد البث والتذاكر والإعلانات الأمر الذي افتقده النادى منذ توقف النشاط الكروي عقب مذبحة بورسعيد.وأشار نائب رئيس الزمالك إلى أن عدم عودة الدوري في موعده القديم والذي تحدد في يوم 17 أكتوبر الماضي يعد سقطة كبيرة لهيبة الدولة خاصة وأن القرار جاء بعد اجتماع وزير الداخلية بالعامري فاروق وزير الرياضة وتأكيد الأول على أن قوات الأمن جاهزة تماما لتأمين المباريات، إلا أن القرار لم ينفذ.ودعا سراج لتشكيل لجنة من رؤساء الأندية لمقابلة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية أو هشام قنديل رئيس الوزراء حال التأكد من قرار عدم عودة الدوري، موضحا أن الزمالك ينتظر نتيجة اجتماع رئيس الجمهورية والذي عقد امس مع وزيرا الداخلية والرياضة قبل أن يتم تحديد موقف النادي.على صعيد أخر يبحث مجلس الإدارة المشاركة في دورة ودية بدبي تقام في شهر يناير المقبل بمشاركة العديد من الفرق العربية، ومن المنتظر عرض الأمر على البرتغالي يوسف فييرا المدير الفني للفريق.وعقد فييرا جلسة خاصة مع ممدوح عباس رئيس النادي أمس الأول لتحديد موقف المدير الفني خلال الفترة المقبلة، وشهدت الجلسة تأكيد عباس على تمسك النادي بوجود المدير الفني خاصة وأن الفريق سيشارك في دوري أبطال أفريقيا في شهر مارس المقبل.