الزوارق الحربية الإسرائيلية تطلق النار تجاه الصيادين الفلسطينيين
الزوارق الحربية الإسرائيلية تطلق النار تجاه الصيادين الفلسطينيين غزة ـ القدس العربي ـ من أشرف الهور: قالت مصادر أمنية فلسطينية ان الزوارق الحربية الإسرائيلية أطلقت زخات كثيفة من نيران أسلحتها الرشاشة ليل الخميس وفجر الجمعة تجاه قوارب الصيادين الفلسطينيين علي شاطئ مدينة رفح جنوب قطاع غزة.وبحسب المصادر فإن الاعتداء الإسرائيلي لم يسفر عن وقوع إصابات في الأرواح. وأكدت المصادر أن البحرية الإسرائيلية كثفت خلال الأيام الماضية من اعتداءاتها علي الصيادين كان آخرها اعتقال 50 صياداً قبل يومين أفرجت عن معظمهم في وقت لاحق. الي ذلك فقد تبنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح المسلح للجان المقاومة الشعبية المسؤولية عن قصف موقع كيسوفيم العسكري الإسرائيلي الواقع الي الشرق من مدينة خان يونس جنوب القطاع بصاروخين من نوع (ناصر 3). وأكدت الألوية أن هذا القصف يأتي رداً علي الاعتداءات الإسرائيلية علي الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة.