السعودية: شجار ينتهي بمقتل عمدة

حجم الخط
0

السعودية: شجار ينتهي بمقتل عمدة

السعودية: شجار ينتهي بمقتل عمدةالرياض ـ يو بي آي: ذكرت صحيفة سعودية أن عمدة حي العليا شمال في العاصمة السعودية الرياض تعرض مساء الأربعاء لإطلاق نار من قبل أحد المواطنين أودي بحياته علي الفور، إثر خلاف بينهما. ونقلت صحيفة عكاظ السعودية الصادرة امس الخميس عن مصادر لم تسمها أن الجهات الأمنية استطاعت التعرف علي شخصية الجاني الذي لاذ بالفرار فور قيامه بجريمته بعدما أفرغ 6 رصاصات في جسد عمدة الحي . ونقلت الصحيفة عن شهود عيان قولهم إن الجاني استقل سيارة من نوع (هونداي) وأنه سبق أن قام بتهديد الضحية، إثر خلافات بينهما . من جانبها، نقلت صحيفة الرياض عن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي قوله ان الحادثة قضية جنائية بين مواطنين سعوديين حيث تم إطلاق نار ، مؤكداً أن تفاصيل القضية تتابعها شرطة منطقة الرياض . وذكر شهود عيان أن الحادث وقع عقب صلاة العشاء مساء أمس عند تقاطع شارع العروبة مع شارع مساعد العنقري بالرياض، حينما وقع شجار بين شابين وقام أحدهما بإطلاق النار علي الآخر وأصابه إصابة بليغة نقل علي أثرها إلي المستشفي وهرب الفاعل ولاحقته الجهات الأمنية للقبض عليه.0

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية