العرب نسوا ان العراقيين محتلون
العرب نسوا ان العراقيين محتلون نحن نذبح في العراق ولا احد في العالم العربي او الاسلامي يلتفت الينا خوفا من امريكا. حيث ان الدم العراقي يراق بحجة الارهاب. وان هذا الارهاب هو سني فقط ومن الجهة الغربية للعراق فقط. لا احد في العالم الغربي المتحضر يعرف اننا ننحر يوميا كما تنحر الشاة وهي لا حول لها ولا قوة وبحقد المخابرات الايرانية ومن معهم في العراق. هذا بالاضافة الي ما تقوم به القوات الامريكية من عمليات قتل بدم بارد وكاننا اهداف يتمرنون عليها في الطرق العامة.اليك اخي هذه القصة التي حدثت قبل اقل من اسبوع. حيث في يوم الاحد الماضي وفي الساعة السابعة صباحا خرج اربعة اخوة من عائلة واحدة مكونة من ثلاثة اولاد (احمد وعمر وسيف) اعمارهم هي 28 و 26 و15 سنة مع والدتهم من ناحية البغدادي الي قضاء حديثة في سيارتهم الخاصة لزيارة طبيب لغرض اجراء عملية جراحية لاخيهم الصغير (سيف) وعند وادي حوران سمع احمد صوتا غير طبيعي في السيارة فتوقف علي ناحية الشارع لغرض التأكد من المحرك وهنا اصيب بطلق ناري في بطنه ثم في رأسه واستشهد علي الفور عندها لاحظ اخوه ما جري فاراد ان ينقذ اخاه واذا بطلق ناري يصيبه علي الفور في الرأس قبل ان ينزل من السيارة ليستشهد هو الآخر وبقيت الام الثكلي مع ما بقي لها في السيارة لمدة ساعة الي ان سمع اهالي منطقة البغدادي بالحادث فتقدموا وبيدهم رايات بيضاء مع احد الاشخاص لابداء المساعدة وقد استخدموا مكبرات الصوت اليدوية للسماح لهم بنقل الجثث مع من بقي من العائلة. وهنا حضر الامريكان الي موقع الحادث وقد قاموا بعمل مخل بكل القيم والنواميس حيث قام احد الجنود الامريكان بتقديم علبة كوكاكولا الي الام الثكلي ويقول لها ما معناه بردي اعصابك وباسلوب استفزازي واستهزاء. وبعد ذلك نقل الشهداء والدتهم بسيارة حمل كبيرة (لوري) الي منطقة البغدادي واخبرهم بان لكم حق التعويض وهم اسفون. ببساطة هكذا هي قيمة الانسان العراقي في ظل ديقراطية بوش. يا اخي العزيز لقد ضاقت الدنيا علينا ومع الاســــف لا يوجـــــد مناصر لنا ونادرا ما تري عائلة من الجهة الغربية غير مفجوعة باحد ابنائها.اين العرب اين المسلمون اين دعاة الانسانية وحقوق الانسان انهم يعملون بهدوء يقتلون من يريدون بهدوء ويعتقلون من يريدون لانهم استباحوا كل شيء في العراق بحجة مكافحة الارهاب ونشر ديمقراطية بوش.اريد ان اخبر السيد بوش باني قد سمعت الام الثكلي وهي تدعو الله بدعاء يشبه دعاء الام الفلسطينية التي قتلوا الصهاينة ابنها وقد رأينا ماذا حدث لشارون وسوف يرينا الله عجائب قدرته فلا بارك الله ببوش ومن معه من الخونة والمرتزقة فيوم الحساب قريب والعراقيات ما زالن ينجبن الرجال ودم شهدائنا امانة في اعناق رجالنا حاليا والاجيال القادمة انشاء الله.حسن علي موسي البغداديرسالة علي البريد الالكتروني6