الفرس لن يكونوا الي جانبنا
الفرس لن يكونوا الي جانبناهل تنتابك حالة من السعادة وانت تري الرئيس الايراني يخرج لسانه لاسرائيل ويتحدي امريكا، ويقسم بشرفه ان يكمل خطط ايران النووية؟اذا كنت كذلك فاقرأ معي الآن عن فظائع الاحتلال الايراني لعربستان .. فعلي مدي (81) عاما كاملة امتدت من عام 1925 وحتي يومنا الحالي يعاني المواطنون العرب في عربستان الاحواز من كافة اشكال وصنوف الاضطهاد والتعذيب علي يد الاستعمار الايراني لبلادهم حيث يستخدم الاستعمار الفارسي معهم كل ادوات التنكيل ومنها:اولا: القاء المواطنين العرب احياء من علي متن الطائرات الهليكوبتر وفقء اعينهم وقطع اياديهم ورجمهم بالحجارة حتي الموت.ثانيا نقل عشائر عربية باكملها الي شمال ايران وجلب جاليات فارسية لتحل محلهم بهدف تغيير التركيبة العربية للاحواز.ثالثا: نشر المذهب الشيعي الصفوي بين السكان والتضييق علي السٌنة منهم برفض اقامة مساجد في المناطق التي يسكنونها.رابعا: محاربة اللغة العربية وفرض التحدث باللغة الفارسية علي السكان الاحواز العرب فضلا عن ذلك تعمد تغيير الاسم لينطق علي الطريقة الفارسية بحرف الهاء بدلا من الحاء.خامسا: يعيش السكان العرب في الاحواز حياة الحرمان والفقر والبؤس علي الرغم من ان المورد الرئيسي للاقتصاد الايراني وهو النفط يتواجد في الاحواز المحتلة فارسيا بصورة اساسية.ثم لماذا نذهب بعيدا؟! اليس لايران دور كبير في التفجيرات الدموية والعمليات الارهابية التي تحصد حياة الآلاف من السنة في العراق؟من هنا كان السؤال: ايهما اشد خطرا علي الاسلام والمسلمين: اسرائيل ام ايران؟ اسماعيل دبارةطالب بمعهد الصحافة وعلوم الاخبارتونس6