تل أبيب ـ د ب أ: قتلت القوات الإسرائيلية فلسطينيا تسلل من قطاع غزة إلى إسرائيل في وقت مبكر صباح الاثنين واقتحم منزلا قرب الحدود. وذكرت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي ان الفلسطيني، الذى لم يتم الكشف عن هويته، طعن امرأة وأصابها بجروح طفيفة عندما اقتحم المنزل. ولاحق الجنود الذين اندفعوا نحو المنطقة المتسلل الفلسطيني، وأطلقوا عليه النار بعد أن رفض الاستجابة لأوامرهم له بالتوقف واقترب منهم على نحو ‘يشكل تهديدا’ على حد وصف المتحدثة.. ويحقق الجيش الإسرائيلي في كيفية تسلل الفلسطيني من منطقة حدودية عليها حراسة مشددة إلى داخل إسرائيل. يذكر أن فلسطينيا نجح يوم الخميس الماضي في التسلل عبر السياج الأمني ودخل إسرائيل، ولكنه عاد مسرعا إلى القطاع، حيث كان المئات يتظاهرون على الحدود، بعد وقف اطلاق النار الذي انهى العملية الاسرائيلية التي استمرت لمدة ثمانية أيام مع مسلحي حركة حماس في غزة. ولم يصدرعن حركة حماس أي تعليق على الحادث.