الكل متواطئون علي لبنان
الحريري رحمه الله ليس اول من اغتيل ولن يكون الاخير في لبنان، هل نجعل من استشهاده هدفا لتشتيت وضياع لبنان كله، فان كان في لبنان عقلاء فعلا فيجب توحده، ولايعني تشدد كل طرف في ما ينادي به انه هو الاصلح للبنان، يجب ان يجلس الجميع علي طاولة الحوار والنقاش، فمن المؤكد الخروج بما يخدم لبنان ككيان ووطن اما الاشخاص فلا تهمنا مصالحهم ان التيارات والطوائف والجماعات في لبنان تصر علي مايخدمها فقط، وهذا هو الاجحاف بحق الوطن وبالتالي الكل خاسر.شريف القحطاني ـ السعودية6