المحامون اليمنيون يدعون لنصرة لبنان
المحامون اليمنيون يدعون لنصرة لبنان صنعاء ـ يو بي آي: وصفت نقابة المحامين اليمنيين مجزرة قانا التي قامت بها القوات الإسرائيلية امس الأثنين بأنها محاولة من قبل سفاحي تل ابيب للتغطية علي هزائم جيشهم الذي يشن حملة علي لبنان منذ 12 تموز (يوليو) الحالي.ودعت النقابة في بيان صدر عنها اليوم الإثنين الانتصار للحق والسلام والعدل والحرية والي نصرة المقاومة في لبنان. ودعا البيان الي مقاطعة البضائع الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية وكذلك مقاطعة البضائع المصرية والأردنية والسعودية، بسبب مواقف هذه البلدان من المقاومة اللبنانية.وقال المحامون اليمنيون في بيانهم سفاحو تل أبيب يحاولون بمجازرهم هذه أن يغيبوا عن العالم هزائم جيشهم (الذي لايقهر) علي أيدي المقاومة ، ويحاولون التمهيد لمشروع الشرق الاوسط الكبير الجديد الذي تعمل علي اقامته العصابة الحاكمة في البيت الابيض الامريكي . وأضاف البيان في 10 داونينغ ستريت (مقر رئاسة الحكومة البريطانية) أولئك النفر الذين هم خليط من النازية والفاشية والصهيونية والماسونية والعنصرية، الذين ادمنوا شم روائح الجثث المحترقة وشرب الدماء المراقة وأكل لحم البشر الممزق بفعل اسلحة الدمار . وأضاف البيان أن تلك العصابة التي قال زعيمها (الرئيس الأمريكي جورج) بوش الابن متفاخراً إن جثث الاطفال والنساء والشيوخ والرجال العزل هي قرابين الشرق الاوسط الجديد، وقال إن إزهاق الأرواح واهدار الدماء هي فرصة وجوده .