المدرب الجديد يسعي لتقليص الفجوة بين منتخب كوريا و القوي العظمي

حجم الخط
0

المدرب الجديد يسعي لتقليص الفجوة بين منتخب كوريا و القوي العظمي

المدرب الجديد يسعي لتقليص الفجوة بين منتخب كوريا و القوي العظمي سول ـ رويترز: يعتقد بيم فيربيك المدرب الجديد لمنتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم انه الرجل المناسب لمساعدة ممثل كرة القدم الاسيوية علي تقليص الفجوة مع القوي العظمي في اللعبة. وتولي المساعد السابق مسؤولية تدريب المنتخب الكوري خلفا لمواطنه الهولندي ديك ادفوكات الذي استقال من منصبه الاثنين في أعقاب خروج كوريا الجنوبية المبكر من الدور الاول لبطولة كأس العالم المقامة في المانيا. وفور توليه مهام منصبه عكف فيربيك علي تحديد أولوياته وخططه للمرحلة القادمة. وقال فيربيك في أول مؤتمر صحافي يعقده كمدرب امس الاربعاء في طريقنا الي بطولة كأس العالم 2010 يجب أن نقلص الفجوة مع القوي العظمي في كرة القدم . مشيرا الي أنه يأمل في أن يقود كوريا الي دور الثمانية في بطولة كأس العالم التي ستستضيفها جنوب افريقيا عام 2010 . وقبل أربع سنوات أصبح جوس هيدينك مواطن فيربيك بطلا قوميا في كوريا الجنوبية بعد أن قادهم الي الدور قبل النهائي في بطولة كأس العالم 2002. وكان فيربيك مساعدا أيضا لهيدينك أثناء تلك البطولة. يبلغ فيربيك من العمر 50 عاما ولديه خبرة تصل الي 25 عاما في مجال التدريب علي المستوي الدولي منذ اعتزاله اللعب في نادي سبارتا روتردام عام 1980. وقال فيربيك في المؤتمر الصحافي ان هدفه المبدئي الفوز بكأس الامم الاسيوية عام 2007 وبطولة كرة القدم في أولمبياد بكين عام 2008. 3

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية