المسؤولون الأتراك يؤكدون عدم إصابة عبدالله أوجلان بالتسمم

حجم الخط
0

المسؤولون الأتراك يؤكدون عدم إصابة عبدالله أوجلان بالتسمم

المسؤولون الأتراك يؤكدون عدم إصابة عبدالله أوجلان بالتسمم أنقرة ـ يو بي أي: قال المسؤولون الأتراك ان الاختبارات التي أجروها لم تظهر وجود أي آثار تسمم لدي زعيم حزب العمال الكردستاني المسجون عبدالله أوجلان.وذكرت صحيفة (الزمان) التركية أن وزير العدل التركي سيميل سيسيك قال ان الاختبارات والتحاليل أجراها ثلاثة أطباء متخصصين. وكان محامو أوجلان قالوا في الأسبوع الماضي إن الزعيم الكردي تعرّض للتسمم في سجنه مما دفع سيسيك إلي القول بأنهم يدلون بمزاعم سياسية.وقال من الآن فصاعداً، يجب عدم قيام أي شخص بإطلاق مثل هذه المزاعم الكاذبة. يجب عدم أخذ هذه الألعاب بجدية. تركيا دولة قانون وليس لديها ما تخفيه .ويعتقل أوجلان في سجن خاص في جزيرة تركية تقع في بحر مرمرة.وقال محامو أوجلان إنهم سوف يتقدمون بطلب إجراء فحوصات مستقلة من قبل فريق مستقل فور حصولهم علي التقرير التركي الرسمي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية