المغتربون لا ينوبهم من جمل الضرائب الا اذنه

حجم الخط
0

المغتربون لا ينوبهم من جمل الضرائب الا اذنه

المغتربون لا ينوبهم من جمل الضرائب الا اذنه في مشاركة لي في منبر القدس العربي عن اعتراف الاتحاد الاوروبي باشكال التمييز في مجالات السكن والتوظيف والتعليم واضافة التمييز في السياسة الخارجية من عندي وعدم احترام الاقلية المسلمة عند صياغتها، علق احد الاخوة الذي اطلق علي نفسه اسم محمد المعتدل حول جملة اشكال التمييز بترديد ما تستخدمه بعض الاحزاب لانتزاع اصوات انتخابية بينما هي تحاول ان تضلل وتعتم علي الاسباب الحقيقية وتكتفي بالاستثمار الرخيص للشعارات.. سيتبين ذلك من خلال الحديث عنها. مع الاشارة الي ان ذلك في مجال الاستراتيجيين غير مسموح تداوله امام ما لديهم من احصائيات ودراسات رصينة ومعدلات ونسب ودلائل.لو كانت الامور في نطاق الاحزاب العنصرية لما وردت في اقرار الاتحاد الاوروبي عن المواطنين الاوروبيين المسلمين.. فهذا يعني انها سياسة رسمية وان التشريعات تتعمد استهدافهم. وهؤلاء جزء من المجتمع لا ينبغي التعامل معهم بصيغة المعونة وغير المعونة.. اتعرف ان الاسرائيليين عبر ابتزازهم لصناديق الضرائب والامتيازات وبانهم ضحايا ينهبون عشرات عشرات اضعاف ما يصل للمواطن الاوروبي من اصل مسلم من حقوق اساسية ليست منة من الدولة حيث ان الجميع هنا من العاملين يتمتعون بامتيازات ومنافع لا حصر لها؟ وحول السرقة اتعرف ان ما سرقه مواطن اسرائيلي بلجيكي من الماس البلجيكي يفوق المليارات من الدولارات وهذا تجده في مقرات ـ البوليس كـمطلوب وليس في الاعلام؟ اما الحديث عن سرقات بائسة بعدة يوروهات فهذا يمكن اعادته الي السبب الاجتماعي وسياسة التمويل الاجتماعي والاستثماري ايضا وعدم كفالة الدولة لهؤلاء.وتعتبر الاقلية المسلمة هي حاضنة المستقبل الاوروبي فاستثمارات الصناديق الاجتماعية ليست عبثية بل مدروسة لتصحيح نسبة الولادة الطبيعية ولاسباب اخري ساتناولها في مناسبات مختلفة. وخلافا لما هو متعارف عليه فالاقلية المسلمة نشطة وتملك من الحقوق مالا تدافع عنه لانتزاعه.. اتعرف ان الدستور يقر بتمويل كل الطوائف المسلمة والمسيحية واليهودية؟ وساحيلك الي ما تقتنصه المدارس اليهودية من شحاذة من صناديق الدولة بينما لا يصل للمسلمين ولا سنت وعبر عشرات السنين.. هذا غير ان كل جمعياتهم التي لا حصر لها تمول وتجد كل التسهيلات من الدولة وصناديق الضرائب مع ان عمل جمعياتهم ضد الدولة وضد امن المواطنين الاوروبيين بدعمهم لكيان استعماري نازي.. كما ان عدة ملايين من المستعمرين الصهاينة ينهبون صناديق الشعب الفلسطيني يما يصل الي اكثر من تريليون يورو وترعي الدول الاوروبية هذا السطو المسلح عبر تسويق منتجات الارض الفلسطينية. لماذا لا يعود هؤلاء الي بلدانهم ويحلوا عنا؟ ودول غربية مسؤولة عن ابشع سطو مسلح عرفه التاريخ بعد احتلال فلسطين عام 1948 اذا استقبلت واحد من كل عشرة الف شردتهم من العراق خلال ثلاث سنوات ووصل الي عدة ملايين مشرد هل هذا كثير، هذه الصيغة البائسة التي تردد ما يورده الاعلام الصهيوني الغربي والذي يشفط صناديق الدولة مع كيانهم هي صيغة تكرر لك مشهد سرقة بسيطة بعدة يوروهات بمئات التقارير الاعلامية بينما تغيب سرقة بمليارات اليوروهات يهرب صاحبها الاسرائيلي البلجيكي الي الولايات المتحدة.. وسرقة الموارد الفلسطينية والعربية والمسلمة…وسنحيلك الي اباطرة نهب صناديق الدولة كمارك ريتشي في الولايات المتحدة وهو صهيوني والشخصية المحبوبة رقم واحد في اسرائيل واكبر محتال في تاريخ الولايات المتحدة بانه سرق من صناديق الدولة عشرات المليارات ومثله الكثير الكثير من الصهاينة الاوروبيين.فاستشهاداتك تؤكد ان الاقلية المسلمة نشطة ولا ينوبها من جمل الضرائب الا اذنه لان صناديق المعونة الاجتماعية والبطالية لا تشكل ولا نسبة واحد او اربعة بالمئة من موازنة كل بلدية.. فتخيل صهيونيا واحدا يسرق عشرة او عشرين بالمئة من صندوق البلدية؟ كما الكثير من الانشطة التي يمارسها المسلمون ينبغي تمويلها من قبل الدولة اسوة بالجمعيات اليهودية الاخري.احــمد صالح ســـلوم ـ بروكسل[email protected] 6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية