اين العدل للذين يفنون اعمارهم في الخليج دون جنسية؟

حجم الخط
0

اين العدل للذين يفنون اعمارهم في الخليج دون جنسية؟

اين العدل للذين يفنون اعمارهم في الخليج دون جنسية؟ لقد ولدت وترعرعت في الكويت لابوين فلسطينيين، اهلي عاشوا في الكويت لمدة ثلاثين عاما من المرارة. اعتقد جازما ان الحكومتين الكويتية والسعودية مطالبتان اخلاقيا وانسانسا وعدليا ان تعتذرا للملايين من امثالنا علي الظلم الذي عانيناه، فرغم اننا افنينا حياتنا لم نتشرف بالحصول علي الاقامة الدائمة بين اشقائنا، ولا نحن حصلنا علي اي مساعدة او افضلية، بل كانت كل حقول الحياة هناك تفرض علينا الاعباء والرسوم والاضطهاد. انا حقا مقهور كيف تسمي هذه الحكومات نفسها اسلامية وتقهرنا نحن المسلمين، فيما تفتح خزائنها وبيوتها لاعدئنا؟ فكيف نطالب باعتذار من امريكا التي تمنح المقيمين فيها الجنسية، فيما نتعامي عما يحصل للعرب في الخليج. يا سادة نعود ونقول الاقربون اولي بالمعروف.محمد سيد[email protected] 6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية