تيري يأمل أن يفوز تشيلسي بالبطولة الاوروبية للاندية الابطال

حجم الخط
0

تيري يأمل أن يفوز تشيلسي بالبطولة الاوروبية للاندية الابطال

تيري يأمل أن يفوز تشيلسي بالبطولة الاوروبية للاندية الابطال لندن ـ رويترز: يأمل جون تيري كابتن فريق تشيلسي الذي يلعب بالدوري الممتاز الانكليزي لكرة القدم أن يساعد ضم الاوكراني اندريه شيفشينكو والالماني مايكل بالاك لصفوف الفريق الموسم الحالي تشيلسي في الفوز بالبطولة الاوروبية للاندية الابطال. وتشيلسي بطل الدوري الممتاز الانكليزي الموسمين الماضيين متعطش للفوز بالجائزة الكبري الاوروبية بعد أن خرج من البطولة خلال الموسمين الماضيين أمام برشلونة الاسباني وليفربول الانكليزي. وتابع تيري علي موقع تشيلسي علي الانترنت امس الاثنين علينا الدفاع عن لقب الدوري والبناء علي ذلك وهذا هو هدفنا. وبانضمام اللاعبين الجديدين لنا نسعي للفوز بالبطولة الاوروبية للاندية الابطال. نسعي جاهدين لتحقيق ذلك . وسجل تشيلسي تسعة أهداف فقط في ثماني مباريات اوروبية الموسم الماضي واعترف تيري قائلا لم نسجل الكثير من الاهداف بحق في البطولة الاوروبية الموسم الماضي. مع انضمام هذين اللاعبين نأمل أن يتغير ذلك . وتفيد تقارير بأن تشيلسي دفع 30 مليون جنيه استرليني لضم شيفشينكو من ميلانو الايطالي. ويعزز انضمام بالاك من بايرن ميونيخ خط وسط الفريق حيث سيلعب جنبا لجنب مع فرانك لامبارد. وقال تيري عن شيفشينكو وبالاك عندما ننظر الي الخبرة التي اكتسباها عبر السنين والاهداف التي سجلاها وأضفنا هذه الاهداف للاهداف التي أحرزها لامبارد ومجموعها 18 أو 20 هدفا فنشعر أن هناك أمل . ومن ناحية أخري يأمل تيري أن يصبح كابتن المنتخب الانكليزي بعد أن أعلن ديفيد بيكام في أعقاب خروج انكلترا من كأس العالم تخليه عن شارة الكابتن. وأبرز المرشحين لخلافة بيكام تيري وستيفن جيرارد كابتن فريق ليفربول.3

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية