ثلث السعوديات يؤيدن الغش في الامتحان
ثلث السعوديات يؤيدن الغش في الامتحان الرياض ـ يو بي آي: أيدت أكثر من 30% من الطالبات السعوديات الغش في الاختبارات فيما رفضت النسبة الباقية اللجوء إلي الوسائل الممنوعة في الإجابة عن الأسئلة حتي وان كانت صعبة. وقالت 9.7% من الطالبات أنهن يلجأن للوسائل الممنوعة للإجابة علي أسئلة الامتحانات فيما أكد 21.1% أنهن لا يمانعن في اللجوء لمثل هذه الوسائل إذا أتيحت الفرصة لهن. ورفضت 69.1% من تلك العينة تماما اللجوء للغش لاجتياز أسئلة الامتحانات. وشمل الاستطلاع الذي أجراه موقع لها أون لاين علي الإنترنت ونشر امس الأربعاء 790 طالبة سعودية.0