جماعة جيش انصار السنة تعلن قتل ضابطين عراقيين

حجم الخط
0

جماعة جيش انصار السنة تعلن قتل ضابطين عراقيين

جماعة جيش انصار السنة تعلن قتل ضابطين عراقييندبي ـ رويترز: قالت جماعة مسلحة امس انها قتلت شقيقين عراقيين يعملان ضابطين بالحرس الوطني وأذاعت علي شبكة الانترنت شريط فيديو يظهر الاسيرين. وقال جيش أنصار السنة ان أحد الضابطين يدعي صفاء عباس حمد والاخر عماد عباس حمد وهما برتبة ملازم أول بالحرس الوطني. وظهر الضابطان في شريط الفيديو جالسين علي الارض معصوبي الاعين بينما كان مسلحون ملثمون يقفون بالقرب منهما وهم يحملون بنادق.وقال أحد الاسيرين انه وأخاه ضابطان بالحرس الوطني العراقي وأدلي باعتراف لم يكن مسموعا بوضوح. وكتب علي الشاشة باللغة العربية عبارة تقول انه بعد التحقيقات قرر المجلس الشرعي اعدامهما رميا بالرصاص ليكونا عبرة للاخرين وقد نفذ الحكم. ولم يظهر الفيديو عملية الاعدام. وقال نص في بداية شريط الفيديو ان الرجلين اعتقلا في كمين بجنوب بغداد. ولم يتسن التحقق من صدقية الشريط الذي اذيع علي موقع علي الانترنت يستخدمه عادة متشددون. وأعلنت جماعة جيش أنصار السنة احدي الجماعات الرئيسية المتمردة في طائفة السنة مسؤوليتها عن هجمات ضد القوات الامريكية والحكومة العراقية وقتلت عددا من الرهائن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية