إلى أمي مع كل الحب العزيزه الغاليه أمي، اعترف بأني ارتبكت كثيرا قبل أن أخط هذه السطور لا أدري أتكفي كلماتي أن تعبر عن عميق مشاعري وعن عظيم اجلالي واكباري لشخصك، كيف عساني أن أصف تضحياتك وصبرك، كيف عساني أن أصف ذلك الاحساس، الذي ينتابني وأنا في أحضانك الدافئة، وقد طوقتني يداك اللتان نقش عليهما الزمان حروفه تلك الايدي التي طوقتني رضيعة لا أملك من أمري شيئا وهزت سريري مرارا كي تغفو عيناي بسلام ومسحت دموعي حين شكواي تلك اليدان اللتان ما انفكتا مرفوعتان الى السماء تبتهلان و تدعوان الله أن يحفظني من كل سوء ويجعل لي من كل خير نصيبا.أمي قد رسمت عيناك أملا في قدس أقداس روحي فحين تبسمان يبسم الوجود وتنجلي الاحزان عن طريقي وأحس بالأمان.أمي يا أجمل كلمة عبرت في قواميس كل اللغات واعذب معنى للحب والعطاء سامحيني إن كنت يوما سببا في حزنك أو ألمك فأنا جاهلة خطاءة، ليتني كنت أعلم حينها ما علمت اليوم وإني لأقبل منك اليد والجبين ندما وأسفا على ما بدر مني.كل عام وانتي شمعة البيت وسنديانته، رفيقة العمر وحبيبته كل عام وانت كل شيء جميل في هذا الكون وأعد عيناك أن لا أتوقف عن الكتابة لك كل عام يا حبيبة القلب والفؤاد، واقبلي مني خالص أمنياتي بالسعادة والعيش الهنيء.لانا السفارينيqmn