حزب الله: لولا المقاومة لدخلت اسرائيل لبنان خلال ساعات

حجم الخط
0

حزب الله: لولا المقاومة لدخلت اسرائيل لبنان خلال ساعات

حزب الله: لولا المقاومة لدخلت اسرائيل لبنان خلال ساعات بيروت ـ يو بي آي: اعتبر نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان مجزرة قانا الثانية نموذج للنمط الاسرائيلي ـ الامريكي في محاولة فرض وجود الدولة العبرية بالمنطقة، مشددا علي انه لولا المقاومة لدخلت اسرائيل لبنان خلال ساعات.وقال قاسم في تصريح امس الاثنين إن اسرائيل عاجزة عن اثبات اي حق لها في احتلالها ومشروعها التوسعي، لذا تلجأ للغة المجازر منذ العام 1948 لتفرض وجودها بالقوة، وتتحمل الدول الكبري وعلي رأسها امريكا كامل المسؤولية في بشاعة جرائم عدوة الانسانية اسرائيل .وقال ثبت اليوم انه لولا المقاومة لدخلت اسرائيل لبنان ببضع ساعات لتقتل اكثر وتتحكم بالميدان بما عجزت عنه من السماء، ولتفرض الحلول السياسية التي تريدها، ولتبقي لبنان تحت النار قبل اي حل وبعده، ولتشل قدرته بالكامل عن اي ممانعة واي تثبيت لسيادته واستقلاله .واستطرد قائلا ان ما يواجهه لبنان اليوم هو عدوان امريكي لصياغة الشرق الاوسط الجديد، بالاجرام الاسرائيلي الذي يسعي لحصته بتوسعة احتلاله.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية