حمدان الســاحر

حجم الخط
0

سعدي يوسفحمدانُ الساحرُ ، أجملُ مَن غنّى أغنيةً ما بين النهرَينِوحمدان الساحرُ ( لا أحدٌ )سَمّى حمدانَ الساحرَ ، حمدانَ الساحرْ !ولهذا سيكونُ لـهُ ، ما كانَ لـهُ :دشداشتُه السوداءُوأغنيةُ الطرُقاتِ …وحمدانُ الساحرُ كان جميلاًكانت دشداشتُهُ السوداءُ تَرِفُّ على الدربِ الـمُـترِبِ بيضاءَترِفُّ على الدربِ الـمُـتْرِب غصناً ذهباًوبَخوراً ؛وتقول:مرْكَبْ هوانامن البصرةْ جانا …حمدانُ الساحرُيمضي في الطرُقاتِ ، خفيفاً ، أبداً( يشبه حمدانَ الساحر)أمّا نحن الأوباشفلن نذكرَ من حمدانَ الساحرَإلاّ دشداشتَه …سوداء !لندن 09.11.2012

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية