ردا علي حديدي: هو درس للغرب

حجم الخط
0

ردا علي حديدي: هو درس للغرب

ردا علي حديدي: هو درس للغرباود هنا الرد علي مقال السيد صبحي حديدي، والذي اري انه يخلط ويفرق بين الصحيفة التي نشرت الصور الكرتونية، والتي حاولت بها الاساءة لرسول الله الذي حفظه الله جل جلاله من كل اساءه، وبين الحكومة الدنمركية، ولكن ان نفصل بين الصحيفة والحكومة الدنماركية فهذا امر مرفوض، نستغرب دفاع الكاتب عن الدنماركيين، والذين عليهم ان يعوا قبل غيرهم ان الصحيفة التي كتبت او رسمت هي منهم وليست غريبة عليهم، وعليهم وعلي اقتصادهم ان يحملوا نتائج ما يقومون به. من جهتي وقد يكون هذا رأي الكثيرين غيري ان سلاح المقاطعه هو افضل سلاح رادع لهؤلاء، علما اننا لسنا بحاجة ماسة الي بضائعهم ونستيطع الاستغناء عنها، وانا اري ألا تكون المقاطعة انية فقط ، بل ان تستمر الي فترة طويلة، حتي ولو قدمت الاعذار علي ما نشر ليكون ذلك عبرة لمن يعتبر، وحتي لا يتجرأ احد آخر علي محاولة الاساءة الي قائد الامة الاسلامية او الي الدين الاسلامي أو الي أي فرد مسلم. رجاء ان نكون واقعيين ولا نجد الاعذار والتبريرات لأن السماح اليوم بهذا الهرج قد يدفعهم في القريب الي ما هو اكثر من ذلك. مروان علي رسالة علي البريد الكتروني6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية