رغد: المحاكمة مهزلة والقاضي كرتوني

حجم الخط
0

رغد: المحاكمة مهزلة والقاضي كرتوني

رغد: المحاكمة مهزلة والقاضي كرتونيدبي ـ اف ب: وصفت رغد، ابنة الرئيس العراقي صدام حسين، امس محاكمة والدها بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية بانها مهزلة وقالت ان رئيس المحكمة الجديدة هو شخصية كرتونية .وقالت رغد في تصريح لقناة العربية الاخبارية الفضائية التي تبث برامجها من دبي، في تعليق علي محاكمة والدها كل ما يحدث الان في المحاكمة هو مسرحية ومهزلة . واتهمت القاضي رؤوف رشيد عبد الرحمن بانه اغرب شخصية كرتونية مرت علي في حياتي ، مضيفة انه يمثل الذين عينوه و شخص مسير ومسلوب الرأي وعميل . اما بالنسبة للقاضي السابق رزكار محمد امين، فقالت انه كان محترما وملتزما ولم يكن متساهلا .واستبعدت رغد التقارير بان والدها قد يضرب عن الطعام لان ذلك سلاح ضعف وهو شجاع . وقالت ان والدها كان شجاعا ولا يزال شجاعا .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية