سيخسر رخصة قيادته لأنه يسمي نفسه.. الله!
سيخسر رخصة قيادته لأنه يسمي نفسه.. الله! لندن ـ يو بي آي: أمرت وزارة النقل في ولاية بنسلفانيا رجلا يلقب نفسه باسم الله ان يستخدم اسمه الحقيقي والا فسيتم سحب رخصة القيادة الخاصة به.وذكرت الوزارة انه يتوجب علي بول سيويل، 40 عاما، التخلي عن رخصته اذا لم يستطع ان يتقدم باسم تعريفي مناسب. وتساءل في الاسبوع الماضي مجلس الانتخابات في مقاطعة بيرك عن توقيع سيويل باسم الله علي طلب تسجيل اسمه كناخب.وقال سيويل، وهو عميل في الجمارك، انه بدأ باستخدام هذا التوقيع لأن الناس كانوا دائما يهتفون يا الله لدي مطاردته المهاجرين غير الشرعيين، بحسب ما ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية، بي بي سي، امس الاحد. ويتطلب قانون الولاية في بنسلفانيا ان يكتب الأشخاص توقيعهم المعتمد علي رخصة القيادة.وقال سيويل كلما ذهبت لاعتقال احدهم كانوا يقولون يا الله اعطني فرصة اخري وسأسلم نفسي غدا .0