طرد شرطيتين لأنهما جبانتان
طرد شرطيتين لأنهما جبانتان شيكاغو ـ يو بي آي: قالت دائرة الشرطة في مدينة شيكاغو بولاية إيلينوي الأمريكية أن شرطيتين كانتا تخضعان لدورة تدريبية تم طردهما من السلك لأنهما فرتا لدي محاولة زميل ثالث لهما تجريد لص من سلاحه. وأضافت الدائرة أن شرطية ثالثة كانت قد أنهت لتوها فترتها التدريبية فرّت أيضاً من موقع الحادث وتخضع حالياً لتحقيق يجريه مسؤولو الدائرة وقد تتعرض للطرد أيضاً. وذكرت صحيفة شيكاغو صن تايمز أن الحادثة التي تم تصويرها علي شريط فيديو وقعت عندما استجابت دورية من الشرطة لاتصال وردها حول تعرّض أحد المحلات لسرقة مسلحة في 3 حزيران (يونيو) الحالي. وتصارع أحد رجال الدورية مع اللص المسلّح الذي لقي حتفه عندما سحب مسدسه في محاولة لإطلاق النار علي الشرطي.0