عزام الاحمد: نحن أمام فراغ قانوني وعلي عباس التحرك وفق صلاحياته

حجم الخط
0

عزام الاحمد: نحن أمام فراغ قانوني وعلي عباس التحرك وفق صلاحياته

حماس وصفت دعوته بالانتهازية السياسيةعزام الاحمد: نحن أمام فراغ قانوني وعلي عباس التحرك وفق صلاحياتهبيروت ـ غزة ـ يو بي آي: وصفت حركة حماس دعوة رئيس كتلة فتح في المجلس التشريعي الفلسطيني عزام الاحمد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس امس الخميس للتحرك لمواجهة ما اسماه الفراغ القانوني الناشيء عن اعتقال نواب ووزراء بـ الانتهازية السياسية .وكان الاحمد وصف الوضع الحالي في أعقاب اعتقال 24 نائباً وثمانية وزراء من حماس بـ الفراغ القانوني ، وقال انه يجب علي الرئيس عباس التحرك وفق صلاحياته التي ضمنها القانون من خلال المؤسسات وخاصة منظمة التحرير الفلسطينية.وقالت حماس في بيان امس ان تصريحات الاحمد تعبر عن انتهازية سياسية للعدوان الصهيوني وهو بذلك يعلن حالة طواريء مستترة، وهو يعود بشعبنا الفلسطيني الي عهد الاحكام العرفية، ضاربا عرض الحائط بالمؤسسات الدستورية . وحذرت حماس مما اسمته محاولة التكامل مع ما يقوم به الاحتلال من اجل الاستفراد بالسلطة.. خصوصاً ان الشلل الحكومي والفراغ القانوني سببهما العدوان الصهيوني . (رأي القدس ص 12)السنيورة يستطيبها وجعجع لا يحبها وعون لم يتذوّقها

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية