فوز صعب لإندونيسيا على تيمور الشرقية وديا

حجم الخط
0

جاكرتا – (د ب أ): تغلب المنتخب الإندونيسي لكرة القدم على ضيفه منتخب تيمور الشرقية 1/صفر امس في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالعاصمة جاكرتا ضمن استعدادات إندونيسيا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم سجل بامبانج بامونجكاس الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 66 .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية