في حديث لـ القدس العربي :

حجم الخط
0

في حديث لـ القدس العربي :

الناطق باسم شهداء الاقصي ينتقد الزعماء العرب ويؤكد امتلاكالكتائب مواد كيميائية سيتم استخدامها ضد الاسرائيليين اذا هاجموا غزةفي حديث لـ القدس العربي :رام الله ـ القدس العربي ـ من وليد عوض:اكد الناطق الاعلامي باسم كتائب شهداء الاقصي لـ القدس العربي امس امتلاك احدي مجموعات الكتائب مواد كيميائية خطيرة سيتم استخدامها ضد اسرائيل اذا ما شن جيش الاحتلال عدوانا علي ابناء الشعب الفلسطيني ردا علي مقتل جنديين واختطاف ثالث امس الاول.وناشد ابو قصي الناطق الاعلامي باسم كتائب الاقصي رجال المقاومة الحفاظ علي حياة الجندي الاسرائيلي المختطف وعدم تسليمه لاية جهة كانت الا بعد مبادلته بالاف الاسري والاسيرات الفلسطينيات المحتجزات في سجون الاحتلال الاسرائيلي.وانتقد ابو قصي تحرك الزعماء العرب لتأمين الافراج عن الجندي الاسرائيلي المختطف، وقال عيب علي الزعماء العرب التحرك العاجل لتأمين الافراج عن الجندي الاسرائيلي، وهناك اكثر من 9 الاف اسير واسيرة في سجون الاحتلال يموتون يوميا دون ان يحرك الرؤساء العرب اي ساكن .واضاف قائلا لم نسمع احدا من الرؤساء العرب يطالب باطلاق سراح الاسري الفلسطينيين، فلماذا هذه الهبة منهم الان للافراج عن الجندي الاسرائيلي ، وذلك في اشارة الي التحرك الاردني والمصري لتأمين اطلاق سراح الجندي المختطف.وذكرت الاذاعة الاسرائيلية العامة امس ان اعضاء من وفد امني مصري وصلوا لغزة الليلة قبل الماضية اقاموا اتصالا مع محتجزي الجندي الاسرائيلي.واوضحت الاذاعة ان الوفد المصري تمكن من الاتصال بالخاطفين من خلال طرف ثالث، ومشيرة الي ان الوفد المصري قال ان الجندي المحتجز مصاب بجروح.هذا ودعا ابوقصي الخاطفين الي عدم الاستجابة لاية وساطات لا تضمن اطلاق سراح الاسري من سجون الاحتلال.وفيما اعلنت كتائب شهداء الاقصي الجناح المسلح لحركة فتح الليلة قبل الماضية أنها أنتجت وصنعت 20 نوعا من الاسلحة الكيميائية والجرثومية خلال ثلاثة أعوام اكد ابو قصي لـ القدس العربي امس بانه عرض تلك المواد علي خبراء اكدوا بان هناك نوعين من هذه المواد خطيرين جدا علي حياة الانسان.ونفي ابو قصي علاقته المباشرة في انتاج هذه المواد الكيمائية الخطيرة الا انه اكد بان مجموعة من كتائب الاقصي تمتلك هد المواد التي سيتم استخدامها ونقلها الي اسرائيل بواسطة شحنها بالصواريخ بدائية الصنع التي يطلقها رجال المقاومة علي البلدات الاسرائيلية المجاورة لغزة ردا علي العدوان الاسرائيلي.وشدد ابو قصي بان اقدام رجال المقاومة علي استخدام هذه المواد الخطيرة سيأتي نتيجة الاستفراد الاسرائيلي بالفلسطينيين بعد ان تخلي عنهم العرب والعالم اجمع.واوضح ان المبرر لاستخدام مواد كيميائية ضد الاحتلال الاسرائيلي هو من اجل الدفاع عن النفس، وقال اذا كان الموت قادما لفلسطينيين من الاحتلال الاسرائيلي سنرد الموت الي شعبهم، ونقول للاسرائيليين ان المواد الكيميائية التي بحوزتنا ستلحق الضرر البالغ بحياتكم . هذا وهددت كتائب الاقصي برد نوعي علي اي عدوان اسرائيلي علي قطاع غزة، وقال بيان صحافي للكتائب: نقول لايهود أولمرت (رئيس الوزراء الاسرائيلي) وعمــــير بيرتس (وزير الدفاع) إن تهديداتكم باجتياح غزة لن تخيفنا وكما أرسلتم لنا رسالة الانذار بالقتل والاجتياح فإننا نرد عليكم فإننا سوف نفاجئكم بالرد عند أول جندي تطأ قدمه أرض غزة بسلاح جديد لم تعهده بعد .وهددت الكتائب في بيانها بأنها لن تتردد في استخدام هذه المواد الكيميائية والجرثومية ضد جيش الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه اذا ما تواصل قتل الفلسطينيين علي يد اسرائيل.

mostread1000000

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية