قوات حماس تتسلم مرتبات من أموال محولة لعباس
قوات حماس تتسلم مرتبات من أموال محولة لعباسغزة ـ رويترز: قال مصدر في حركة حماس امس الثلاثاء ان جزءا من مئة مليون دولار من عائدات الضرائب حولتها اسرائيل للرئيس الفلسطيني محمود عباس ذهب لسداد مرتبات أجهزة الامن ومن بينها اعضاء في قوات الامن التي تقودها حماس.وطلب رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود أولمرت من عباس اثناء اجتماعه معه يوم الاحد أن يقدم تقريرا عن الكيفية التي أنفق بها مئة مليون دولار من عائدات الضرائب الفلسطينية. وقال مسؤولون ان اسرائيل عارضت استخدام الاموال لدفع مرتبات لا سيما لاعضاء من حركة حماس التي يدعو ميثاقها للقضاء علي الدولة اليهودية. وقال المصدر من حماس القوة التنفيذية (التابعة لحماس) كانت جزءا من أجهزة الامن التي تقاضت مرتباتها مثل قوات الامن الاخري .ولم يكن هناك تعليق علي الفور من مساعدين لعباس. وقال مسؤول اسرائيلي هذا يتعارض مع ما تم الاتفاق عليه .