كتائب القسام تقول انها قنصت إسرائيلياً بمحاذاة غزة وألوية الناصر صلاح الدين تقصف جنوب إسرائيل بصاروخين
كتائب القسام تقول انها قنصت إسرائيلياً بمحاذاة غزة وألوية الناصر صلاح الدين تقصف جنوب إسرائيل بصاروخين غزة ـ يو بي آي: أعلنت كتائب عز الدين القسام ، الذراع المسلحة لحركة حماس مسؤوليتها عن قنص إسرائيلي، صباح امس الاثنين، قرب موقع إسرائيلي محاذي لشمال قطاع غزة.وقالت الكتائب في بيان لها، تلقت يونايتد برس انترناشونال نسخة منه، إنها تمكنت الساعة 10.45 (بالتوقيت المحلي) من قنص مغتصب صهيوني كان يتواجد قرب بوابة مغتصبة (مستوطنة)، ناحل عوز الصهيونية، بسلاح من العيار الثقيل .وفيما لم يرد أي تعقيب إسرائيلي علي الهجوم حتي الآن، قال الجيش الإسرائيلي إن عبوة ناسفة وضعها فلسطينيون قرب السياج الأمني المحيط شمال قطاع غزة، انفجرت قبل ظهر امس دون وقوع إصابات أو أضرار.ويعتبر هذا هو الهجوم الثاني للذراع المسلحة لحركة حماس، بعد هجوم مماثل في 19 من شهر آذار (مارس) الجاري والذي جاء كأول هجوم منذ 26 تشرين الثاني (نوفمبر) العام الماضي. وأعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، مسؤوليتها عن قصف كيبوتس نيريم جنوب إسرائيل امس الاثنين، بصاروخين من نوع ناصر 3 .وقالت الألوية في بيان إن القصف يأتي استجابة لصرخات يسرا ربايعة المرأة الفلسطينية التي أطلق الجنود الاسرائيليون كلابهم عليها لتنهشها (في الضفة الغربية) .