كتائب شهداء الاقصي تعلن انها اطلقت سلاحا كيماويا علي اسرائيل

حجم الخط
0

كتائب شهداء الاقصي تعلن انها اطلقت سلاحا كيماويا علي اسرائيل

كتائب شهداء الاقصي تعلن انها اطلقت سلاحا كيماويا علي اسرائيل غزة ـ اف ب: اعلنت كتائب شهداء الاقصي المنبثقة عن حركة فتح انها اطلقت فجر امس الخميس صاروخا مجهزا برأس كيماوي علي اسرائيل ردا علي الهجوم الذي تشنه علي قطاع غزة وتوقيف وزراء ونواب من حركة حماس في الضفة الغربية. وردا علي سؤال لوكالة فرانس برس ، قالت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي انه ليس لديها معلومات كي تؤكد هذه الادعاءات.وقال المتحدث باسم كتائب شهداء الاقصي ابو قصي لوكالة فرانس برس اطلقنا صاروخا محليا يحمل رأساً فيه مواد متفجرة ومواد كيماوية علي مدينة سديروت (جنوب اسرائيل) ردا علي الجرائم والمجازر الاسرائيلية واعتقال وزراء ونواب في المجلس التشريعي في الضفة الغربية ومحاولة اجتياح قطاع غزة .واضاف ان هذا الصاروخ مطور ومداه 18 كلم .واضح ان المقاومة الفلسطينية ستستخدم كل الوسائل المتاحة لمواجهة الاحتلال وصد العدوان .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية