لا مكان للثلج في نيويورك
لا مكان للثلج في نيويورك نيويورك ـ يو بي آي: يبحث سكان منطقة اوسويغو بولاية نيويورك عن أماكن لتخزين الثلوج المتراكمة علي طرقهم وفي حدائق منازلهم بعدما تساقطت علي المنطقة هذا العام أكثر من 110 بوصات من الثلوج أي ما يعادل 279.4 سنتيمترا.وقالت الن جويس لصحيفة نيويورك تامز سنستأجر شخصا ليقوم بإزالته وضغطه ليتراجع إلي الوراء. نحتاج إلي مساحات إضافية لاستقبال المزيد من الثلوج .وتعرضت مدينة اوسويغو، التي تقع علي ضفاف بحيرة اونتاريو لعواصف ثلجية متتالية هذا العام.وأشار السكان إلي أن جرف الثلوج يصبح مستحيلا تقريبا عندما يصبح عاليا، وقال مايك داميكو لصحيفة تايمز حيث أعيش لا يمكنك أن ترميه إلي الأعلي إذ انه سيتدحرج إلي الأسفل مرة أخري .0