لبنان يعتذر عن عدم المشاركة في تصفيات كأس آسيا

حجم الخط
0

لبنان يعتذر عن عدم المشاركة في تصفيات كأس آسيا

لبنان يعتذر عن عدم المشاركة في تصفيات كأس آسيا بيروت ـ أ ف ب: اعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في بيان له اثر جلسة طارئة عقدتها لجنته العليا في مقر الاتحاد في بيروت، انه قرر تقديم اعتذار الي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن عدم امكانية متابعة منتخبه الوطني تصفيات كأس امم آسيا 2007. ويأتي هذا القرار علي خلفية الاحداث المأسوية والمتفاقمة التي يشهدها لبنان منذ 12 تموز/يوليو الماضي نتيجة القصف الاسرائيلي الذي طال عددا كبيرا من المناطق اللبنانية من الجنوب الي الشمال.والغي الاتحاد اللبناني ايضا جميع بطولات الفئات العمرية، وتبرع بمبلغ 10 ملايين ليرة لصالح وزارة المالية اللبنانية دعما لاعمال اغاثة المنكوبين.وانخرط المنتخب اللبناني مطلع الشهر الحالي في معسكر تدريبي في مدينة الاسكندرية المصرية تحضيرا لبطولة غرب آسيا التي كان سيستضيفها علي ارضه من 25 الحالي الي 3 آب/اغسطس المقبل، بيد انه عاد ادراجه برا الاسبوع الماضي اثر اعلان الاتحاد اللبناني تأجيل البطولة. ويلعب لبنان في التصفيات ضمن المجموعة الرابعة التي تضم استراليا والكويت والبحرين ايضا، وخاض مباراة واحدة امام الكويت انتهت بالتعادل 1/1 في 22 شباط/فبراير الماضي علي ملعب بيروت البلدي، وكان مقررا ان يلتقي البحرين في المنامة في 16 آب/اغسطس المقبل واستراليا في اديلاييد في 31 منه.3

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية