لماذا تسمم امريكا حياة دولنا؟

حجم الخط
0

لماذا تسمم امريكا حياة دولنا؟

لماذا تسمم امريكا حياة دولنا؟ من حق إيران امتلاك السلاح النووي ومن حق أي دولة في المنطقة العربية امتلاك السلاح النووي ما دامت إسرائيل تمتلك هذا السلاح وتعربد وتهدد به دائما، وما دامت الدول العظمي تمتلكه أيضا ًفالسلاح النووي لا يجب ان يكون محتكرا بدول محددة فقط، وإذا أرادت الدول العظمي نزع السلاح من إيران فمن باب أولي ان تنزعه هي اولا من عندها لكي يسود السلام والاطمئنان في العالم، بدل سياسة البلطجة الحالية التي تسمم السلم الدولي وتخلق بؤر صراع وهمية كاذبة وغير حقيقية. وهذا هو الخطر النووي الوحيد.سلمي المربضيالبحرين6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية