ماذا جري للسعودي؟
ماذا جري للسعودي؟ عجبا ما اقترفه اللاعبون السعوديون في مباراتهم مع اوكرانيا. فقد كانوا ابعد ما يكونون عن فريق دولي، ولهذا اتت النتيجة كارثة عليهم وعلي الجمهور العربي ومحبي الكرة السعودية.ما الذي جري، هل هو خطأ الحكم، ام اللاعبين ام هو الغرور او هي كلها مجتمعة. لماذا عجز اللاعبون السعوديون ان يرتقوا بمستوي مشاهديهم، لقد افقدنا الفريق المتعة وابعدنا عن تشجيعه كما انه اعطي صورة سيئة عن المنتخبات العربية فلماذا يا اخوان؟رباح فطاميالكويت6