ما يحصل للعمال في صلالة عُمان؟

حجم الخط
0

ما يحصل للعمال في صلالة عُمان؟

ما يحصل للعمال في صلالة عُمان؟ يتعرض العمال في مدينة صلالة بسلطنة عُمان الي محنة جديدة حيث يقوم الجيش بالقاء القبض علي اعداد كبيرة من مخالفي قوانين الاقامة. وهذا مقبول ومن الامور القانونية. ولكن المشكلة الكبيرة هي في الطريقة التي يتم بها حجزهم، حيث انهم محجوزون في معسكر في منطقة السعادة منذ ثلاثة اسابيع.فهم معرضون لدرجه حرارة تفوق الاربعين، وبالعراء بدون حمامات او رعاية مع قليل من الاكل. وهذا ما يسلبهم ابسط حقوقهم الانسانية. نرجو من السلطات العمانية التحقق من هذا الموضوع ومساعدة هؤلاء الناس، علما ان بينهم الكثير من المواطنين العرب. فتصحيح اوضاعهم تتم بالطرق القانونية او تسفيرهم مباشرة وليس احتجازهم في مثل هذه الظروف لحيوانات. خالد ابراهيم رسالة علي البريد الالكتروني6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية