محاكمة صدام: هل وصل المسلسل لنهايته؟

حجم الخط
0

محاكمة صدام: هل وصل المسلسل لنهايته؟

محاكمة صدام: هل وصل المسلسل لنهايته؟يعتقد محتلو العراق ومن يقومون علي محاكمة الرئيس صدام حسين أنهم يؤدون عملا دراميا جديا، الا ان سيناريهم هذا تحول الي كوميديا سوداء مؤلمة، تحاول الاستخفاف بعقولنا، واختصار آلام العراق بجلسات مساج في مسلسل ركيك الشكل والمضمون. وها هو مسلسلهم الممل وصل الي حبكته الدرامية بقتل المحامي العبيدي أحد اهم اعضاء فريق الدفاع عن الرئيس صدام. ولايصال المسلسل الي قمة سوداويته تم تشويه جثة المحامي ورميها في مدينة الصدر كاسقاط شيطاني لتجذير الصراع السني ـ الشيعي المصطنع. هنا يحاول المؤلف الامريكي البائس والمخرج البريطاني الفاشل أن يصلا بحبكته الي نهاية قد تخفف العبء عنهم بزج العراقيين بتصفيات دينية علي شاكلة الملاحقات والتصفيات الهوليوودية.لكن ما سيفشل هذه الحبكة أن الجمهور العراقي شديد الفطنة والعربي سئم هذا التكرار السقيم، وقرر اسدال الستار، ووقف متابعة هذه الملهاة ـ المأساة في ان معا!ديما عودةبريطانيا6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية