محكمة مصرية تقضي بحبس التونسيين بن زكري والعابدي لاعبي الزمالك 6 أشهر

حجم الخط
0

محكمة مصرية تقضي بحبس التونسيين بن زكري والعابدي لاعبي الزمالك 6 أشهر

محكمة مصرية تقضي بحبس التونسيين بن زكري والعابدي لاعبي الزمالك 6 أشهر القاهرة ـ رويترز: قضت محكمة مصرية امس الخميس بحبس التونسيين يامن بن زكري ووسام العابدي المحترفين في صفوف نادي الزمالك لمدة ستة أشهر وغرمت كل واحد منهما 500 جنيه (88 دولارا). واصدرت محكمة جنح العجوزة حكمها بحبس اللاعبين بعد اتهامهما بالتعدي بالضرب علي شرطي مصري قبل أسبوعين بسبب مخالفة مرورية بعد أن طالبهما بعدم وضع سيارتهما في مكان مخالف امام احد الفنادق بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة. وقال علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك ان ادارة النادي قررت استئناف الحكم امام المحكمة. واضاف مقلد لرويترز سيقوم محامي النادي بتقديم طلب للمحكمة بتفعيل محضر الصلح الذي تم بين اللاعبين ورجل الشرطة وتقديمه للمحكمة خلال الاسبوع المقبل . وسافر بن زكري الي تونس لاداء مباراة ودية مع منتخب بلاده امام المغرب مساء الاربعاء علي ان يلحق بفريق الزمالك في بوروندي للمشاركة معه في مباراة العودة للدور التمهيدي امام فيتالو بطل بوروندي غدا السبت في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. 3

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية