محنة الفلسطينيين في العراق: هل بقي العراق عربيا مسلما؟!
محنة الفلسطينيين في العراق: هل بقي العراق عربيا مسلما؟!الاستاذ رئيس التحرير،تحية طيبة وبعد:كنتم وما زلتم يقف صوتكم مع الحق في الدفاع عن الظلم الذي يعصف في جسد الامة العربية. وعندما كنتم تضعون الحقائق يأخذنا هاجس كبير بان امتنا العربية فيها رجال لا تأخذهم بالله لومة لائم. منذ سقوط بغداد بيد هؤلاء والوهن يدب في جسم هذه الأمة. في العراق تفعل الميليشيات المدفوع اجرها مقدما من الخارج لغرض القضاء علي كل ما هو عربي وله قلب ينبض في حب الامة العربية. انتم اعلم بما يجري في العراق وخاصة الحقد علي الفلسطينيين المقيمين بين اشقائهم هناك منذ عام 1948 اي حوالي ستين عاما تزوجنا منهم وتزوجوا منا وعملنا معهم في السراء ووقفنا معهم في الضراء وصلينا لكي يتم النصر لهذا البلد، ولكن الميليشيات الحاقدة التي تدعي بأنها مسلمة اخذت تقتل وتنهب وتسلب كل ما هو عربي وقومي. لقد قامت الميليشيات بتهجيرنا من دورنا (عقاراتنا) وسلب معاملنا ومحلات رزقنا، اضافة الي قتل خيرة شبابنا، يتم اعطاء بيوتنا الي اقارب الميليشيات الذين يأتون من الجنوب بحجة ان هدفهم الاساسي جعل بغداد اكثر سكانها من الشيعة اي تغيير ديمغرافي، وذلك بالقتل والتشريد والتهجير وضرب القنابل والهاونات لتهجيرنا. عندما تم تهجيرنا من بيوتنا اتجهنا الي حي البلديات، حيث يوجد المجتمع الفلسطيني واخذنا نتجمع هنا حسب المقولة (الموت مع الناس وناس) وهنا وكذلك من يذهب الي عمله او الي دائرته والي مدرسته يتم قصفنا بالهاونات بالضرب العشوائي مما يؤدي لحدوث عدد كبير من القتلي والجرحي وهنا تحدث الطامة الكبري.ـ بالنسبة للقتلي لا نستطيع ارسالهم الي دائرة الطب العدلي للحصول علي شهادة وفاة لغرض دفن الجثة لان الميليشيات تتواجد هناك ويجب دفع مبالغ طائلة لاخراج كتب الدفن.ـ اما الجرحي فلا نستطيع ارسالهم الي المستشفيات للعلاج ولا نستطيع الطلب من سيارات الاسعاف لنقل الجرحي لأنها ترفض علما بان الميليشيات مسيطرة علي المستشفيات ومن يأتيها من الجرحي والمرافقين يتم قتلهم اذا علمت الميليشيات بأنهم عرب او فلسطينيون.ـ عند اختطاف احد شبابنا يتم اخذه الي مكان مجمع الميليشيات فيتم قتله ورميه في القمامة (خلف السدة) بجانب مدينة الصدر وتقوم الكلاب السائبة بأخذ حصتها منه (بعد التمثيل في الجثة من قبل الميليشيات) وبعد يومين او ثلاثة يتم الاتصال بأهل الفقيد (الشاب) لغرض الحصول علي فدية والفدية يتم دفعها بالدولار الامريكي والطلب بمبالغ طائلة اي بالدفاتر وكل دفتر يحتوي 100 ورقة فئة 100 دولار وبعد الاتصال بالاهل يتم دفع المبلغ الا ان الميليشيات تقوم باخبار الشرطة وهم متعاونون مع الميليشيات بأخذ الجثة الي الطب العدلي وعندها تكون الجثة مختفية المعالم يصعب التعرف عليها. وعندما يراد اخراج الجثة يتم ارسال نساء مع اخذ هوية عراقية مزورة لغرض اعتباره عراقيا وليس فلسطينيا او عربيا. هذه الحالات تحدث بصورة مستمرة تكاد تكون يومية وما زال عدد من شبابنا مفقودين لحد الان.ـ ان عدد قتلي وجرحي شبابنا يتجاوز (350) شخصا بين قتيل وجريح هذا الرقم لا يتضمن المفقودين والرقم آخذ بالازدياد.ـ يوميا يتم تهديدنا بالضرب بالهاونات لغرض اخراجنا من العراق فأين المفر؟ابناء فلسطين من المقيمين في العراق6